الكثير منا يحتار في كيفية تنسيق مظهره اليومي في المنزل! هنا سأضع لكم بعضًا من التنسيقات التي تساعدكم على الخروج بمظهر أنيق.

المجموعة الأولى لمحبي البناطيل وهو عبارة عن:

التنسيق الأول: بنطلون أبيض مع خطوط طولية زرقاء مع قميص أبيض كتبت عليه عبارة رائعة! من الممكن أيضًا إضافة (إكسسوارات) تزيد من جمال المظهر كحلق ناعم مع إسوارة وجوارب منزلية ذات ألوان هادئة.

التنسيق الثاني : بنطلون كاروهات أسود وأبيض مع قميص أسود، كما يمكنكم استبدال القميص بأي قميص أخر أنيق مع أضافة بعض الأكسسوارات التي تزيد من جماله وارتداء صندل مريح.

التنسيق الثالث: طقم من قطعتين بنطلون أسود بخطوط ملونة من الجوانب وقميص أبيض مع عبارة بخطوط ملونة من الجوانب ومن الممكن أن نكتفي بحلق ناعم فقط وارتداء جوارب وحذاء من نوع (سبورت) المريحة.

المجموعة الثانية لمحبي الفساتين الناعمة للمنزل عبارة عن:

التنسيق الأول: فستان ناعم بدرجة البنفسجي الفاتح مع تطريز خفيف في المنتصف، أما الاكسسورات نكتفي بحلق ناعم وصندل مريح.

التنسيق الثاني: فستان ناعم أبيض بتطريز ملون أعلى وأسفل الفستان، نكتفي بحلق ناعم وإسواره ناعمه ويكون الحذاء من نوع صندل مريح أوارتداء جوارب فقط.

التنسيق الثالث: فستان ناعم ومريح بدرجة الوردي الفاتح مع خطوط خفيفه أسود وفيونكة عند الرقبة، أما عن الاكسسوارات يفضل ارتداء حلق ناعم وإسوارة مع ساعة والحذاء يكون من نوع صندل مريح.

التنسيق الرابع: فستان ناعم من درجات البني والبيج مع جيوب تعطي شكل جميل للفستان، كما يمكن تجميله بإضافة بع الاكسسوارات كحلق ناعم وإسوارة ويكون الحذاء من نوع صندل مريح.

أتمنى أن تحوز هذه التنسيقات على إعجابكم 💗

– أمجاد سويدي

@jude__su

Share on facebook
مشاركة
Share on twitter
مشاركة
Share on linkedin
مشاركة

التعليقات :

1 فكرة عن “جوهر أناقتك”

  1. As I am looking at your writing, safetoto I regret being unable to do outdoor activities due to Corona 19, and I miss my old daily life. If you also miss the daily life of those days, would you please visit my site once? My site is a site where I post about photos and daily life when I was free.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أحدث المقالات

اشترك في النشرة البريدية

مجلة إعلامية تقدم محتوى هادف لتنمية ثقافة المجتمع وتعزيز الفنون وتبني الموهبة في بيئة تطوعية.

تواصل معنا

feslmalhdf@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة لموقع سلم الهدف © 2020

تواصل معنا

عبق إيماني

فن