اليوم هو الموافق لـ23 سبتمبر من العام 2016م وهي ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً في مملكتنا الغالية ألا وهي ذكرى التأسيس الذي امتد الآن إلى ٨٦ عاماً من الأمن والأمان والاستقرار؛ لذا حري بكل مواطن سعودي أن يقف في ذكرى اليوم الوطني وقفة تأمل لما يعيشه من الأمن والأمان، وما يراه من تطورات تعيشها المملكة العربية السعودية من فترة تأسيس المملكة على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمة الله- .

حيث شهدت المملكة العربية السعودية تطورات عديدة ؛ وانعكاسها على المجتمع السعودي من ناحية الاقتصاد، وأن المتتبع لمسيرة الاقتصاد لا يمكنه أن يغفل عن الحنكة السياسية التي تمتع بها الملك عبدالعزيز -رحمة الله- بنظرته الإستراتيجية بعد مافتح الله على يده كنز البترول الذي كان وقوداً سياسياً في التنمية .

فيما يشار إليه أنه لم يكن مشوار النماء سهلاً أبداً على قيادات السعودية لكن عزيمتهم في بذل الجهد الكافي لتنمية المملكة وعمرانها؛ لنشهد اليوم هذا النماء الذي نفخر أشد الفخر

فإن ذكرى اليوم الوطني رمز للمواطن السعودي؛ ومصدراً لفخره بممكلته العزيزة وجميع القيادات التي شاركت في وصول المملكة إلى القمة .
ووقفة التأمل هي التأكيد على مفهوم ومضمون هذا الرمز الذي نقف ونواجه به هذا العالم بخطى ثابتة وواثقة تشق طريقها إلى المستقبل البعيد ؛مرتكزة على إرث فكري وعملي.

**دام عزك ياوطن**

أميرة الروقي

Share on facebook
مشاركة
Share on twitter
مشاركة
Share on linkedin
مشاركة

التعليقات :

10 أفكار عن “86 من النماء”

  1. What makes Sumatra Slim Belly Tonic even more unique is its inspiration from the beautiful Indonesian island of Sumatra. This supplement incorporates ingredients that are indigenous to this stunning island, including the exotic blue spirulina. How amazing is that? By harnessing the power of these rare and natural ingredients, Sumatra Slim Belly Tonic provides you with a weight loss solution that is both effective and enchanting.

  2. Red Boost is a supplement that is meant to improve overall health and well-being, especially in men who may be showing signs of low testosterone. It’s a new product, but it’s already getting a lot of attention because it helps men with common problems that come up as they age.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أحدث المقالات

اشترك في النشرة البريدية

مجلة إعلامية تقدم محتوى هادف لتنمية ثقافة المجتمع وتعزيز الفنون وتبني الموهبة في بيئة تطوعية.

تواصل معنا

feslmalhdf@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة لموقع سلم الهدف © 2020

تواصل معنا

عبق إيماني

فن