فريق سر التطوعي ينظم رحلة سياحية بالشراكة مع شركة وسام البراء

 

نظّـم فريق سر التطوعي بالتعاون مع شركة وسام البراء للرحلات السياحية “رحلة إستكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة “ضمن مبادرات ( سر الطاقات )لفتيات الفريق وذلك تحت شعار ( مازال تاريخ مدينتنا من الماضي الي الان عظيم )، يوم السبت الماضي، ويشار إلى أن مثل هذه الرحلات الميدانية التي يقوم بها الفريق تهدف إلى تقديم الشكر للمُبَادِرات في الفريق اللاتي كان لهن الدور الكبير في نجاح مبادرات الفريق ، تحفيز الشباب علي النهوض والمشاركة في صنع وترك بصمه في تاريخ المدينه ، التعرف علي تاريخ المدينه الحضاري على مر العصور، معرفه الاحداث الإسلامية التي وقعت بالمدينة.

كانت الرحلة برفقة قائدة فريق سر التطوعي الأستاذة رانيا الزهيـري، والمرشد السياحي الأستاذ ياسر أبو عمّـار ، وجال الفريق في رحلته عدة أمـاكن تاريخية لا زالت آثارها موجودة منذ ألآف السنين.

وأسـرد الأستاذ أبو عمـار معلوماتٍ جمّا عن هذه الأماكن ، تحدث أبو عمـار عن عظم المدينة، وهذا يدل على أنّ المـدينة مختلفة كليـاً عن أي مدينة في العالم جمـالهـا و السكينة التي تتحفاها و البركة التي فيها (والمدينة خَيْرٌ لهم لو كانو يعلمون).

زار الفريق عدة أماكن تاريخية وأثـرية التي لازالت أثارها قائمة منذُ ألآف السنين، وجميع هذه الآثـار مليئة بالأحداث العظيمة .

تحرير: أفنان اللهيبي

 

Share on facebook
مشاركة
Share on twitter
مشاركة
Share on linkedin
مشاركة

التعليقات :

اترك رد

مجتمع
ثقافة
دين
تابعنا

أحدث المقالات

اشترك في النشرة البريدية

مجلة إعلامية تقدم محتوى هادف لتنمية ثقافة المجتمع وتعزيز الفنون وتبني الموهبة في بيئة تطوعية.

تواصل معنا

feslmalhdf@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة لموقع سلم الهدف © 2020

تواصل معنا

عبق إيماني

فن