القضاة : هناك نية لموسم جديد والبرنامج حذف بسبب خلل فني .

تنسيم محاسنه _اجتمعوا على فكرة الخير الدائم المرافق لبني البشر اتفقوا واجتمعوا أن الخير فطرة فطر الله الناس عليها؛ إذ لم يخلق الناس إلا لخير وإعمار الأرض، وجعلوا من هذه الفكرة والرؤية فعلاً يرافقهم في جميع أنشطتهم، وأثبتوا مقصد الاسم والهدف “احنا بخير ” .
احنا بخير فريق تطوعي مستقل يجمع العديد من الشباب والشابات حملوا أفكار ورؤى تطوعية تخدم الفرد، وتشكل يدًا وقوة ملهمة لن يستطيع أحد كسرها دام أن الله أراد لها الخير .
تأسس “فريق احنا بخير” في المملكة الأردنية الهاشمية في عام 2015 بدأ بمجموعة بسيطة من المتابعين على صفحة الفريق في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يحوي الفريق الآن حوالي 3700 متطوع ومتطوعة .

عمر علي نوح القضاة إعلامي وناشط اجتماعي صاحب مبادرات توعوية مؤسس فريق احنا بخير قال إن الفكرة التي يقوم عليها الفريق هي فكرة نشر الخير في المجتمع بصورة مبتكرة غير تقليدية عن طريق بعض الأعمال التطوعية الفريدة في نوعها ومضمونها.

وأضاف القضاة أن إنشاء الفريق وتسميته بإسم ” احنا بخير ” هو حب الناس لنشر الخير، والمساهمة فيه، وجاء هذا الفريق بابًا من أبواب نشر الخير لمن يريد أن يقدم ويتطوع لخدمة مجتمعه ونشر الحب والسلام وما اسم الفريق إلا إثبات للفكرة التي فطر الله الناس عليها .

وعن أبرز النشاطات والخدمات التي يقدمها الفريق قال القضاه أن الفريق يقدم مجموعة من الأعمال التطوعية منها إفطارات العام الماضي وصلت الى 2200 بين متطوع ويتيم اضافة إلى عدة لفتات كتوزيع ورود مدمجة بأحاديث نبوية شريفة تنشر المودة والإبتسامة، ووضع قوارير مثقوبة فيها ماء وفقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ” في كل كبد رطب أجر ” .

وأشار الى أن برنامج ” احنا بخير ” الذي عرض على أحد القنوات الفضائية العام الماضي والذي كان يناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص الشباب عرض بموسمه الأول ولاقى أصداء كبيرة تم حذفه من اليوتيوب بسبب خلل فني وهناك نية لوجود موسم جديد من البرنامج لكن بإنتظار الدعم و الفرصة المناسبة

من جهته قال مؤسس الفريق أن الفريق يسعى ليكون من أقوى الفرق التطوعية على مستوى الأردن والشرق الأوسط ليثبت أن الخير ما زال موجود في المجتمع العربي والإسلامي، ويسعى لترك أثر طيب في نفوس الناس .

وختم القضاة قائلا أن الفريق يرحب بأي فكرة تحقق أهداف الفريق مشيرًا الى أن الأشخاص تتغير والأفكار تبقى ويبقى أثرها ونحن نصنع الفرق ونترك الأثر بعون الله.

لمتابعة الفريق على صفحات التواصل الاجتماعية انستغرام : ekna_bkheir
فيسبوك : احنا بخير .

Share on facebook
مشاركة
Share on twitter
مشاركة
Share on linkedin
مشاركة

التعليقات :

1 فكرة عن “القضاة : هناك نية لموسم جديد والبرنامج حذف بسبب خلل فني .”

  1. ما شاء الله تبارك الله …
    شجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء….
    بارك الله فيك يا عمر
    وبارك بجهودكم الطيبة ،
    وكثر الله من امثالكم

اترك رد

أحدث المقالات

اشترك في النشرة البريدية

مجلة إعلامية تقدم محتوى هادف لتنمية ثقافة المجتمع وتعزيز الفنون وتبني الموهبة في بيئة تطوعية.

تواصل معنا

feslmalhdf@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة لموقع سلم الهدف © 2020

تواصل معنا

عبق إيماني

فن