الرئيسية / دين / (وإذا مرضتُ فهو يشفين)

(وإذا مرضتُ فهو يشفين)

 

في صبيحة يوم ٍباردٍ، خرَجَتْ مُتكاسلة عند سور بيتها فوجدت أشعّة الشمس الدافئة المتسللة من بين الغيوم تمازح بقايا قطرات المطرِ، والعصافير تحلّق من بيتٍ لآخر مُعتقدة بأن ليس هناك شخص بائس بالأمس أو اليوم، تأمَلَتْ بهم بالشكل الذي جعلها تشعر بأنها جزء من هذه الطبيعة، ثم رجَعَتْ لداخلِ منزلها الدافئ تنظر بعلبِ أدويتها مُتذكرة صراعها مع مرضها بالأمس، حيث كان المطر يهطل بغزارة وهي تحارب تعبها بأنينٍ لا يُسمع، وبكاءٍ لا مُمسح له، وضعفٍ لا مُسند له، رَجَعَتْ للخارج لتستنشق الهواء الذي أصبح منعدماً في بيتها، وفجأة رأت طيراً بسورها مكسور الجناح قد أخذته رجفة من البرد، ذهبت مسرعة به للداخل، وقامت بلف جناحه وتدفئته وحمله لملجأ آمن للطيور، وهي بالطريق مُحتَضنة الطير، مُتأملة بلمعان المطر على الأرض تذكرت قول الله تعالى: ((وإذا مرضتُ فهو يشفين))، فقالت بكل رضا: اللهم اجعلني من عبادك الصابرين والحامدين دائماً.

الكاتبة:ريناد الجهني.
تويتر: xllli9_@
تدقيق ومراجعة: ندى الصريدي

تعليق واحد

  1. The same applies to old coins different coins in you collection. With an above average self esteem you are smart enough to face challenges.
    Your child will feel supported and much better about him/herself. http://www.deeperanddeepermovie.com/the-secrets-to-gaming/

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

أحدث المقالات

أحدث التعليقات


إشترك ليصلك جديد مقالاتنا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فرحين بما آتاهم الله”

فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ ...